ثلاثة تطبيقات لتعديل الصور ومقاطع الفيديو من جوجل - تكنولوجيا المعلومات ثلاثة تطبيقات لتعديل الصور ومقاطع الفيديو من جوجل - تكنولوجيا المعلومات --> -->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة الصفحة الرئيسية

الخميس، 14 ديسمبر 2017

ثلاثة تطبيقات لتعديل الصور ومقاطع الفيديو من جوجل

 ثلاثة تطبيقات لتعديل الصور ومقاطع الفيديو من جوجل
اذا كنت متتبع لجديد جوجل ، فانت تعلم انها قامت باطلاق ثلاثة تطبيقات جديدة لعشاق التصوير .هذه التطبيقات التي قدمتها جوجل هي لتعديل الصور ومقاطع الفيديو وهي "Selfissimo" ، "Scrubbies" و"Storyboard" .


 الثلاثة تطبيقات هذه تنتمي إلى فئة التطبيقات التجريبية. ويستخدمون التكنولوجيا للتعرف على الأشياء والأشخاص على الصورة وباقي المميزات الموجودة في تطبيقات جوجل الاخرى .


Selfissimo 

هو التطبيق الوحيد الذي يتوفر للاندرويد وكذلك "IOS" ، ومهمة التطبيق هي جعل الصور التي يتم التقاطها بالابيض والاسود ، ويقوم بشكل بالتصوير بشكل تلقائي كلما تحرك المستخدم وغير من وضعيته .

Scrubbies

التطبيق متاح فقط لهواتف الايفون ، وهو ضمن تطبيقات تحرير الفيديو مهتمه ، هي التحكم في سرعة الفيديو وكذلك الاتجاه ، كما يمكنك من ابراز اشيأ محددة في الفيديو .

Storyboard 

هذه التطبيق يسمح لك بتحويل اي فيديو الى شكل القصص المصورة ، حيث يقوم التطبيق باختيار الاطارات بشكل تلقائي ويطبق ستة تأثيرات بصرية . التطبيق متاح فقط لنظام الاندرويد .




share شارك الموضوع

 ثلاثة تطبيقات لتعديل الصور ومقاطع الفيديو من جوجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

2017 | Crafted With By Ahmad Haji Mohammad
التواصل مع الادمن